الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة

 

الساعات

 

• هل الساعات أصلية؟

جميع الساعات المُقدمة على موقع ايتاليانوي جودة سوبرماستر كواليتي (كلون طبق الأصل).

الأجزاء الحساسة الداخلية لجميع ساعاتنا صناعة سويسرية لاسيما قلب الساعة.

جميع الساعات تصل بملحقاتها الأصلية بما في ذلك الفاتورة، الورقيات، الباركود، والبوكس الأصلي مع تغليف ايتاليانوي الفخم.

 

• هل يوجد ضمان على الساعات؟

ايطاليانوي هي الوحيدة بالإمارات وسلطنة عمان وباقي دول الخليج التي توفر ضمان سنة كاملة مع جميع الساعات (إستبدال بساعة أخرى وليس إصلاح)

 

الحقائب

 

• هل الحقائب أصلية؟

جميع الحقائب المعروضة على موقع ايطاليانوي  وصفحاتنا على تطبيق إنستجرام، هي حقائب سوبرماستر كواليتي (كلون طبق الأصل) ذات جودة فائقة، وبعض الحقائب مصنوعة يدوياً، لا نعمل بالمنتجات ذات الصناعة الصينية، جميع الحقائب إما صناعة إيطالية أو فرنسية.

 

• هل تصل الحقيبة منفردة؟

تصل الحقيبة مع جميع ملحقاتها الأصلية، بما في ذلك الفاتورة، الورقيات، والبوكس الأصلي مع تغليف ايتاليانوي  الفخم.

 

 

الإكسسوارات

 

• هل الإكسسوارات أصلية؟

جميع الإكسسوارات المعروضة بالموقع وصفحاتنا على تطبيق إنستجرام مطلية بالذهب، سوبر ماستر كواليتي (كلون طبق الأصل) وتصل بملحقاتها مع البوكس الأصلي.

 

• هل لون الإكسسوارات يتغير؟

ايطاليانوي هي الوحيدة بالإمارات التي توفر ضمان ٦ أشهر مع جميع الإكسسوارات ضد تغير اللون، ولكن ننصح زبائننا بإستخدام العطور قبل إرتداء الإكسسوار وليس بعده.

 

• هل يوجد إكسسوارات ذهب حقيقي؟

ايطاليانوي توفر خدمة تخصيص المشغولات الذهبية، بمعنى أنه إذا أعجبكِ سوارة من كارتير، أو طقم من فان كليف، وتريدين مثلها تماماً لكن ذهب حقيقي، ايتاليانوي توفر هذه الخدمة.

نقوم بصناعة الإكسسوارات الذهبية عيار ١٨، طبق الأصل من التصميم المطلوب، وتتحدد تكلفتها على حسب الوزن المطلوب، ومقاسات الزبون.

 

• كيف أطلب صناعة إكسسوار ذهب حقيقي؟

قوموا بالتواصل مع خدمة العملاء على واتس آب عن طريق الرقم: +971508905735

أرسلوا لنا صورة بالتصميم المطلوب، والوزن المرغوب، وقياساتك الخاصة، ونقوم بحساب التكلفة والرد بعد ٤٨ ساعة بعد الرجوع للمصنع.

إذا وافق الزبون على التكلفة، يقوم بإيداع جزء من السعر بحسابنا، وذلك لضمان جدية التعامل لأن القطعة تُصنع خصيصاً على حسب الطلب.

الإستلام بعد ١٢ يوم من الطلب.

 

• متى يصل لي الطلب؟

ايطاليانوي تعتمد على مجموعة من شركات الشحن الموثوق بها داخل الإمارات العربية المتحدة وعمان ودول الخليج، وعادةً ما تصل الطلبيات بعد يوم إلى يومين كحد أقصى من الطلب وتأكيده، مالم يطلب العميل غير ذلك.

 

• هل يوجد توصيل خارج البلد؟

الآن ايطاليانوي متواجدة داخل سلطنة عمان بشكل رسمي، ونقوم بتوصيل الطلبات خلال مدة أقصاها 4 أيام عمل، للإستفسارات والأسئلة الخاصة بسلطنة عمان، راسلونا عبر الواتساب على الرقم: +971508905735

 

نقوم بالتوصيل إلى جميع أنحاء العالم، وعند الطلب من دول الخليج، الرجاء إرسال تفاصيلك والسؤال عن طريقة الدفع عبر رقم الواتساب الموجود بصفحة إتصل بنا.

عادة يستغرق التوصيل إلى دول الخليج من ٣ إلى ٥ أيام، ومن ٦ إلى ٧ أيام لجميع أنحاء العالم.

 

• في حالة وجود عيب مصنعي في المنتج؟

يجب الرجوع وقراءة سياسة الإسترجاع والإستبدال لمعرفة شروط الإسترجاع والإستبدال.

 

• أريد طلب كميات كبيرة هل يوجد خصم؟

ايطاليانوي توفر خدمة توصيل الكميات الكبيرة في حالة الطلب وهنالك خصم يصل إلى 40٪ على بعض المنتجات يمكن التواصل المباشر معنا عبر صفحة إتصل بنا والإستفسار عن الكميات والخصم.

 

نوفر فرص عمل بعمولة قدرها 10% على كل أوردر تقومون بترويجه وبيعه لصالح ايطاليانوي، لمزيد من المعلومات قوموا بالتواصل معنا على واتس آب عن طريق الرقم: +971508905735